تداول الذهب XAUUSD مع CM Trading

تُدرِك شركة CM Trading أن تداول الذهب جزأ لا يتجزأ من استراتيجية التداول لدى العديد من التجار. وبالتالي، توفر شركة CM Trading لعملائها أفضل أوضاع التداول الممكنة ليتمكنوا من تحقيق أرباح من خلال الحركات السعرية للذهب.

مزايا تداول الذهب مع CM Trading

الملاذ الآمن وقت الأزمات والاضطرابات الاقتصادية
المضاربة على توجهات السوق الصاعدة / الهابطة
تداول دون رسوم إضافية
إمكانات التداول من خلال منصة متعددة الأشكال (الويب، سطح المكتب، الموبايل)

ابدأ التداول الآن

الرجاء ادخل الإسم الأول

الرجاء ادخل إسم العائلة

اختر البلد

هذه الخانة مطلوبه

الرجاء1دخال رقم هاتف من 6-12 ارقام

بتحديد هذا المربع، أكون قد قبلت: اتفاقية العملاء (الشروط والأحكام) وبيان الإفصاح عن المخاطر وأؤكد أن عمري يزيد عن 18 عاماً

الرجاء الموافقة على الشروط والأحكام

فتح حساب تداول

تعمل شركة ” GCMT Limited Trading “، بصفتها القانونية شركة ” CMTrading “، في مجال المتاجرة بالأوراق المالية وهي شركة مسجلة أصولاً في سيشيل برقم تسجيل 1-8425982 والمرخص لها من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل ، برقم الترخيص SD070. ومقرها الرئيسي: الوحدة أ ، هاوس أوف فرانسيس ، منطقة إيل دو بورت ، جزيرة ماهي، سيشيل.

تعمل شركة ” GCMT SOUTH AFRICA PTY LTD” بصفتها القانونية شركة “CMTRADING” المسجلة أصولاً برقم التسجيل 2013/045335/07 كممثل قانوني ووكيل لشركة ” BLACKSTONE MARKETING SA (PTY) LTD ” المسجلة أصولاً برقم التسجيل 2010/010099/07 (FSP No. 38782). ومقرها الرئيسي: الطابق 14 ، أبراج مدينة ساندتون ، 158 الشارع رقم 5 ، ساندتون ، 2196 ، جنوب إفريقيا

تتم معالجة جميع البطاقات بواسطة: شركة” CMT Processing LTD “. وهي شركة مسجلة أصولاً برقم تسجيل  HE 340325. ومقرها الرئيسي: تريتون كوارترز، الطابق الثاني، مكتب رقم 202، الطريق الموازي لميناء ليماسول الجديد، رقم 22، 3045 ليماسول، قبرص. تعمل الشركة كوكيل معالجة مدفوعات داخلي وغير تجاري.

GCMT GROUP LTD ، هي الشركة القابضة لجميع الشركات المذكورة أعلاه، وتعمل في أسواق رأس المال الدولية منذ عام 2012 وذلك عبر الوحدات التابعة لها والخاضعة للرقابة وللقوانين الحاكمة بموجب الاتفاق.

يجب ألا يقل عمر العملاء عن 18 عاماً  لاستخدام خدمات CMTrading

إشعار تنظيمي: يجب على عملاء جنوب إفريقيا ملاحظة أن أنشطة التسويق الخاصة بـ CMTrading تتم في جنوب إفريقيا من خلال شركة  BLACKSTONE MARKETING SA (PTY) LTD ، وهي مزود خدمات مالية معتمد. أي ترتيبات تعاقدية ناتجة عن مثل هذه الأنشطة التسويقية ستكون بين العميل وشركة GCMT Limited، الواقعة والمسجلة أصولاً في سيشيل

تحذير عام من المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات ذات رافعة مالية. ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطر ، وبالتالي قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. يمكنك بالتداول أن تخسر بعض أو جميع رأس مالك المُستثمر وبالتالي يجب عليك عدم المضاربة برأس المال الذي لا يمكنك تحمل خسارته. يجب أن تكون على دراية بجميع المخاطر المصاحبة للتداول على الهامش. لا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ناتج عن أو متعلق بأي معاملات متعلقة بالعقود مقابل الفروقات. إخلاء المسؤولية عن المخاطر

يُنصح العملاء بشدة بطلب المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في تداول أي عملة أو فروق أسعار أو معادن. لا ينبغي قراءة أي معلومات واردة في هذا الموقع أو تفسيرها على أنها تشكل نصيحة من جانب CMTrading أو أي من الشركات التابعة لها أو مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها.

الخدمات المقدمة من CMTrading والمعلومات العامة على هذا الموقع ليست موجهة إلى المواطنين / المقيمين في الولايات المتحدة ، وليست مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث سيُعد هذا التوزيع أو الاستخدام تعارضاً مع القانون المحلي و / أو اللوائح التنظيمية.

CMTrading ™ 2022 جميع الحقوق محفوظة