تداول العملات والعقود مقابل الفروقات والمؤشرات والنفط والذهب والمزيد

الأسواق تحطم أرقاماً قياسية جديدة. حان الوقت الآن للحصول على حساب تداول إسلامي خالي من الفوائد

للتأهل لهذا العرض الترويجي ، يجب إيداع مبلغ 2000 دولار أو أكثر

صفر عمولات | سبريد منخفض | مرخصة من قبل FSCA و FSA

صفر عمولات | سبريد منخفض | مرخصة من قبل FSCA و FSA

ابدأ التداول مع

%50 بونص
تطبق الشروط والأحكام

على إيداعك الأول

فتح حساب تداول

للتأهل لهذا العرض الترويجي ، يجب إيداع مبلغ 2000 دولار أو أكثر

يتمتع أصحاب الحسابات الإسلامية بما يلي:

أفضل منصات التداول

سبريد يبدأ من 1.5 (يورو / دولار أمريكي)

رافعة مالية تصل إلى 200: 1

هذا ما يقوله العملاء الراضين عن خدماتنا

Trustpilot

تداول في أفضل الأسواق
واستمتع بإمكانات غير محدودة

تتضمن قائمتنا المتنامية من أصول العقود مقابل الفروقات 50 زوجاً رئيسياً من أزواج العملات الأجنبية والمؤشرات الهامة والسلع الأساسية بما في ذلك الذهب والفضة والغاز الطبيعي والقهوة.

تتبع تحركات أسعار الأصول المفضلة لديك بالوقت الحقيقي

تتبع تحركات أسعار الأصول المفضلة لديك بالوقت الحقيقي

تداول بدون رسوم خفية

تداول بدون رسوم خفية

عالم من الفرص

عش تجربة تداول ذات طراز عالمي

رافعة مالية تصل إلى 200: 1

تخلص من المخاطر عبر التداول بفروق أسعار منخفضة، ورافعة مالية تصل إلى 200: 1 وشروط تداول استثنائية

منصة تداول متطورة

تداول مثل المحترفين على أي جهاز باستخدام ويب تريدر. قم بالمزامنة بسلاسة مع MT4، واختبر التداول الاجتماعي وغير ذلك الكثير.

سبريد منخفض

نقدم فروق أسعار منخفضة، مما يعني أن هناك فرقاً بسيطاً بين سعر العرض وسعر الطلب، مما يزيد من فرصك في الربح.

تعليم مجاني

سنضع بين يديك مجموعة واسعة من أدوات التداول التعليمية، بما في ذلك مقاطع الفيديو التعليمية والندوات الإلكترونية الأسبوعية والكتب الإلكترونية والندوات المباشرة.

للتأهل لهذا العرض الترويجي، يجب إيداع مبلغ 2000 دولار أو أكثر

الأسئلة الشائعة

أنشأها متداولون من أجل المتداولين، وقد جمع مؤسسو سي إم تريدينج سنوات من الخبرة لإنشاء وجهة واحدة متكاملة للتداول عبر الإنترنت. وبصفتها وسيط تداول منظم عبر الإنترنت، تقدم سي إم تريدينج لأصحاب الحسابات الإسلامية مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما في ذلك العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع مثل الذهب أو النفط والعقود مقابل الفروقات. تقدم سي إم تريدينج منصات تداول متطورة (الكومبيوتر والهاتف المحمول) لمساعدتك على أن تصبح أفضل متداول. يتمتع عملاؤنا بشروط تداول تنافسية ورافعة مالية عالية ومعاملات آمنة ودعم عالمي المستوى. نحن نقدم توصيات تداول وتقويم اقتصادي وتحليل السوق اليومي ونظام CopyKat (التداول الاجتماعي) وويب تريدير، مما يتيح لك تجربة تداول مثالية على أي جهاز، وتطبيقات الهواتف المحمولة ومزامنة خالية من العيوب مع MT4 مباشرة من متصفحك. تشمل المميزات الأخرى خدمات من Trading Centralمثل : تحديثات الرسائل الإخبارية اليومية، والتحليلات المتميزة ،ومنصة الأبحاث ،والمزيد. نقدم أيضاً مجموعة من الأدوات التعليمية، بما في ذلك الندوات المباشرة والكتب الإلكترونية والمقالات المجانية ومقاطع الفيديو الإرشادية وندوات الخبراء الإلكترونية الأسبوعية. ويمكن للعملاء المسلمين فتح حساب تداول إسلامي يلتزم بشكل كامل بمبادئ الشريعة الإسلامية.

البدء سهل. ما عليك سوى زيارة صفحة التسجيل الخاصة بنا ، وملء استمارة التسجيل القصيرة، والتحقق من مربع الشروط والأحكام والضغط على بدء التداول. عند اكتمال تسجيلك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل حسابك، وسيقوم أحد مديري الحسابات لدينا بالرد عليك بكافة المعلومات التي تحتاجها لتفعيل حسابك للتداول.

السن القانوني – لا تتوفر خدمات ومنتجات سي إم تريدينج التجارية إلا للأفراد الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عاماً (أو على الأقل السن القانوني حسب قوانين بلدك). 

 بلد مدعومسي إم تريدينج خاضعة لرقابة FSCA في جنوب إفريقيا، وهي خاضعة للتنظيم من قبل FSA في سيشيل، وتمت الموافقة عليها للعمل في معظم البلدان الأخرى. إذا لم يكن بلدك مدعوماً، فسيتم إعلامك عند الاشتراك. 

 التحقق من الحساب – ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الالكتروني، والضغط على التحقق من الحساب، وملء نموذج مالي سريع وتحميل إثبات الهوية وإثبات الإقامة. 

 الحد الأدنى للإيداعاضغط الآن على زرالإيداع” لتفعيل حسابك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 

 الوصول إلى الإنترنت – بصفتنا شركة وساطة دولية، نوفر وصولاً عبر الإنترنت إلى خدمات ومنتجات التداول. لذلك، ستحتاج إلى الوصول إلى الانترنت وستحتاج كذلك إلى جهاز كمبيوتر / هاتف محمول للتداول معنا. 

لا تتوفر خدمات ومنتجات سي إم تريدينج التجارية إلا للأفراد الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عاماً (أو على الأقل السن القانوني حسب قوانين بلدك).

يمكنك بدء التداول على حساب تداول حقيقي بمبلغ 100 دولار أو 100 يورو فقط والحصول على حساب برونزي أساسي. (يحدد الإيداع الأول نوع عملة حسابك بشكل دائم: الدولار الأمريكي أو اليورو). نقدم أيضاً المزيد من الميزات والخدمات وفقاً لمبلغ الإيداع الخاص بك: 

  

الحساب الفضي (مبلغ الإيداع: 1.000 دولار – 9.999 دولار) 

  • سبريد منخفض يصل إلى 1.2 يورو / دولار أمريكي 
  • توصيات تداول مباشرة وتحليل للسوق بواسطة Trading Central 
  • صفقة واحدة خالية من المخاطر 
  • محلل السوق 

  

الحساب الذهبي (مبلغ الإيداع: 10.000 دولار – 99.999 دولار) 

  • سبريد منخفض يصل إلى 0.9 يورو / دولار أمريكي 
  • توصيات تداول مباشرة وتحليل للسوق بواسطة Trading Central 
  • 3 صفقات خالية من المخاطر 
  • مدير حساب 
  • استرداد نقدي من حجم تداولاتك 
  • حساب ECN (تنفيذ سريع ، أفضل سعر متاح ، فروق أسعار ضيقة للغاية) 

  

حساب بريميوم (مبلغ الإيداع: 100.000 دولار أو أكثر) 

  • سبريد منخفض يصل إلى 0.9 يورو / دولار أمريكي 
  • توصيات تداول مباشرة وتحليل للسوق بواسطة Trading Central 
  • 3 صفقات خالية من المخاطر 
  • مدير حساب 
  • استرداد نقدي من حجم تداولاتك 
  • حساب معد خصيصاً لك 
  • خبير تداول دائم للمساعدة 
  • الاتصال المباشر بغرف التداول 
  • أهم الأخبار والتحليلات 
  • عروض حصرية 
  • حساب ECN (تنفيذ سريع ، أفضل سعر متاح ، فروق أسعار ضيقة للغاية) 
تقدم سي إم تريدينج لأصحاب الحسابات الإسلامية مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما في ذلك العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع مثل الذهب أو النفط والعقود مقابل الفروقات.

الجدول الزمني للسوق

ابق على اطلاع بآخر الأخبار في الأسواق المالية

عش تجربة تداول ذات طراز عالمي

انضم إلى مجتمعنا المتنامي الذي يضم أكثر من 1,000,000 عميل مسجّل.

الحماية

حسابك محمي ببروتوكولات أمان رائدة ومتطورة.

الثقة

تعمل سي إم تريدينج بشكل وثيق مع البورصات والهيئات التنظيمية العالمية.

الخصوصية

لن نشارك أبداً البيانات الخاصة بك دون إذن منك.

تطبق الشروط والأحكام | للعملاء الجدد فقط | الحد الأدنى من الإيداع لفتح حساب هو 100 دولار | للتأهل لهذا العرض الترويجي والحصول على المكافأة يجب إيداع 2000 دولار أو أكثر | الحد الأقصى للمكافأة هو 1000 دولار.

تعمل شركة ” GCMT Limited Trading “، بصفتها القانونية شركة ” CMTrading “، في مجال المتاجرة بالأوراق المالية وهي شركة مسجلة أصولاً في سيشيل برقم تسجيل 1-8425982 والمرخص لها من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل ، برقم الترخيص SD070. ومقرها الرئيسي: الوحدة أ ، هاوس أوف فرانسيس ، منطقة إيل دو بورت ، جزيرة ماهي، سيشيل.

تعمل شركة ” GCMT SOUTH AFRICA PTY LTD” بصفتها القانونية شركة “CMTRADING” المسجلة أصولاً برقم التسجيل 2013/045335/07 كممثل قانوني ووكيل لشركة ” BLACKSTONE MARKETING SA (PTY) LTD ” المسجلة أصولاً برقم التسجيل 2010/010099/07 (FSP No. 38782). ومقرها الرئيسي: الطابق 14 ، أبراج مدينة ساندتون ، 158 الشارع رقم 5 ، ساندتون ، 2196 ، جنوب إفريقيا

تتم معالجة جميع البطاقات بواسطة: شركة” CMT Processing LTD “. وهي شركة مسجلة أصولاً برقم تسجيل  HE 340325. ومقرها الرئيسي: تريتون كوارترز، الطابق الثاني، مكتب رقم 202، الطريق الموازي لميناء ليماسول الجديد، رقم 22، 3045 ليماسول، قبرص. تعمل الشركة كوكيل معالجة مدفوعات داخلي وغير تجاري.

GCMT GROUP LTD ، هي الشركة القابضة لجميع الشركات المذكورة أعلاه، وتعمل في أسواق رأس المال الدولية منذ عام 2012 وذلك عبر الوحدات التابعة لها والخاضعة للرقابة وللقوانين الحاكمة بموجب الاتفاق.

يجب ألا يقل عمر العملاء عن 18 عاماً  لاستخدام خدمات CMTrading

إشعار تنظيمي: يجب على عملاء جنوب إفريقيا ملاحظة أن أنشطة التسويق الخاصة بـ CMTrading تتم في جنوب إفريقيا من خلال شركة  BLACKSTONE MARKETING SA (PTY) LTD ، وهي مزود خدمات مالية معتمد. أي ترتيبات تعاقدية ناتجة عن مثل هذه الأنشطة التسويقية ستكون بين العميل وشركة GCMT Limited، الواقعة والمسجلة أصولاً في سيشيل

تحذير عام من المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات ذات رافعة مالية. ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطر ، وبالتالي قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. يمكنك بالتداول أن تخسر بعض أو جميع رأس مالك المُستثمر وبالتالي يجب عليك عدم المضاربة برأس المال الذي لا يمكنك تحمل خسارته. يجب أن تكون على دراية بجميع المخاطر المصاحبة للتداول على الهامش. لا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ناتج عن أو متعلق بأي معاملات متعلقة بالعقود مقابل الفروقات. إخلاء المسؤولية عن المخاطر

يُنصح العملاء بشدة بطلب المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في تداول أي عملة أو فروق أسعار أو معادن. لا ينبغي قراءة أي معلومات واردة في هذا الموقع أو تفسيرها على أنها تشكل نصيحة من جانب CMTrading أو أي من الشركات التابعة لها أو مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها.

الخدمات المقدمة من CMTrading والمعلومات العامة على هذا الموقع ليست موجهة إلى المواطنين / المقيمين في الولايات المتحدة ، وليست مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث سيُعد هذا التوزيع أو الاستخدام تعارضاً مع القانون المحلي و / أو اللوائح التنظيمية.

CMTrading ™ 2022 جميع الحقوق محفوظة